ريال مدريد

شاهد ماذا قاله ريكاردو كاك بعد تولى زيدان تدريب ريال مدريد !!!

شكك النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا، الذي دافع عن قميص  نادي ميلان الايطالى، وريال مدريد، خلال مسيرته الكروية في أوروبا، في قدرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على تكرار نجاحات فترته الأولى مع النادي الملكي.
نتيجة بحث الصور عن صورة غير محمية بحقوق طبع ونشر للاعب ريكاردو كاكا
وعاد المدرب الفرنسي للإشراف على تدريب ريال مدريد خلفاً لسانتياجو سولاري، بعدما غادره في الصيف الماضي، بعد نجاحات غير مألوفة في دوري أبطال أوروبا، بقيادته للفريق لتحقيق 3 ألقاب على التوالي برئاسة كريستيانو رونالدو.
وقال ريكاردو كاكا عن انهيار ريال مدريد بعد النجاحات الكبيرة في دوري الأبطال في آخر المواسم، وذلك في مقابلة مع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية:”الهيمنة لا بد أن تنتهي ، لذلك أستطيع القول أنه أمر منطقي بعد التشبع بالانتصارات في المواسم القليلة الماضية. لكن كانت مفاجئة خسارة الفريق في البرنابيو أمام أياكس. (1ـ4) تبدو نتيجة غير طبيعية، لكن ريال مدريد لديه الوقت الكافي لليعود مرة أخرى.”
وبشأن قدرة زيدان على تكرار نجاحاته مع ريال مدريد في فترته الثانية على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي:” “لقد كان لاعبًا رائعًا و هو الآن مدرب رائع. إذا لم أكن مخطئًا، فقد كان هو الوحيد الذي حقق دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات توالياً. صحيح أنه كان لديه كريستيانو رونالدو. الآن سوف نرى ما يفعله زيدان بدون رونالدو، بطل الرواية العظيم . وينتظر الجميع ما سيفعله زيدان بروية منذ حقق اول نصر له بقيادة ريال مدريد يوم الاحد بنتيجة 2-0 ضد سيلتا فيغو“.

About the author

khaledahmedbyomy@gmail.com

Leave a Comment